رياضة

سرقة كأس أمم أفريقيا من مقر اتحاد الكرة المصري ..ما علاقة الكابتن أحمد حسن ؟

كشف لاعب منتخب مصر السابق الاعلامي أحمد شوبير عن فضيحة كبيرة تخص اتحاد كرة القدم المصري ، عندما أعلن من خلال البرنامج الذي يقدمه عبر أحد القنوات المصرية عن اختفاء كأس أمم أفريقيا من مقر اتحاد الكرة المصري .

وقال شوبير في البرنامج ” إن اللجنة الخماسية التي تسير مؤقتا الاتحاد المصري لكرة القدم، فوجئت باختفاء كأس إفريقيا التي احتفظ بها منتخب مصر مدى الحياة، بعد فوزه بثلاث بطولات متتالية  ” .

و بين أنه قد اكتشف الأمر عندما بدأت اللجنة الخماسية في البحث عن الكأس لعمل متحف في مقر الاتحاد يضم بطولات المنتخب المصري، فوجئت بعدم وجود الكأس.

و تابع شوبير الحديث عن تفاصيل اختفاء الكأس ، حيث اعتقد الاتحاد أنه مع كابتن فريق الفراعنة الأسبق أحمد حسن ، لكنه الكابتن نفى ذلك حيث أنه لم يمض أو يوقع على أي أوراق تثبت أنه استلم الكأس من الاتحاد المصري حسب شوبير الذي قال : “فوجئ الاتحاد باختفاء الكأس، وفتح تحقيقا، وأعتقد في البداية أنه  مع أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق، لكن الأخير نفى وجودها معه” .

و أثارت قضية اختفاء الكأس من مقر الاتحاد المصري موجة من السخرية والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي،ومطالبات بمحاسبة المسؤولين على اتحاد الكرة المصري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى