فنون

سيرين عبد النور تتعرض للانتقاد بسبب قبلتها لزوجها

شاركت الفنانة اللبنانیة سیرین عبد النور متابعيها على الانستغرام فيديو جديد لها مع زوجھا رجل الأعمال فرید رحمة ، وسبب ذلك الفيديو ضجة وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت سيرين فیدیو من احتفالها بعيد ميلاد زوجها، إذ تظھر وھي تعبر عن حبها له وتطبع قبلة رومانسیة على فمه مع توجيه كلمة ” أحبك “.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وتبادلوه بشكل واسع، ومنهم من أثنى على سيرين وتمنى لزوجها العمر المديد، ومنهم من انتقدها معتبرين ذلك أمر خاص وغير محبذ مشاكته أمام الجميع.

View this post on Instagram

Happy birthday 🎉🎊 #ابو_كريستيانو عقبال 💯 سنة واللّه يخليكم لبعض يا رب 🙏❤ #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #فريد_رحمة . . @cyrineanour 👑 @rahme_farid . . . . . #ام_كريستيانو #CyrineAbdelNour #سيرين_عبدالنور_خط_احمر #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #lebanon #Lebanesesweetheart #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الفن #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_فنانة_لبنانية #cyrineanour #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا  #cyrine_army #lebanon #kuwait #egypt #beirut #اكسبلور #سوريا #السعودية #saso_cyrinefanss

A post shared by ✨𝕱𝖆𝖓 𝕻𝖆𝖌𝖊✨ ꌗ ꍏ ꌗ ꂦ ✨ (@saso_cyrinefanss) on

من جهتها عبد النور لم تكترث وتُبدي أي رد على التعليات بل اكتفت بالمتابعة والصمت،وهي ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الفنانة جمهورها بصور وفیدیوھات تجمعھا بأولادھا وزوجھا.

الجدير ذكره أن مسلسل ” دانتيل ” الذي أدت سيرين عبد النور دور البطولة فيه إلى جانب الفنان مجمود نصر، تصدر نسب المشاهدة في العديد من دول الشرق الأوسط، وقد حقق نجاحاً كبيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى