فنون

الأمن يستدعي زوج ديانا كرزون في ليلة زفافهما

كشف الاعلامي الأردني معاذ العمري زوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون حقيقة ما حدث له في المركز الأمني بعد قيام قوات الأمن باستدعائه بعد ساعات من حفل زفافه.

حيث استدعت الأجهزة الأمنية الأردنية الإعلامي معاذ العمري وذلك عقب عقد زفافه يوم الاثنين على الفنانة ديانا كرزون، بسبب مخالفته أوامر الدفاع وإقامة حفل زفاف.

وأفادت مصادر صحفية بأن العمري أقام حفل زفافه داخل إحدى مزارع السلط، حيث تم تحويله إلى المركز الأمني هناك.

وذكر المصدر بأن عدد المدعويين لم يكن كبيراً إلا أن أوامر الدفاع منعت إقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات.

​ووفقاً لوسائل إعلام أردنية، أكدت مصادر التزامهما بقانون الدفاع بما يختص بعدد الحضور بألا يتعدى 20 شخصا، إلا أن القانون ذاته بات يمنع إقامة الأفراح أو العزاء، جراء تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

فيما علق العمري على استدعائه من قبل قوات الأمن مشيراً إلى أنه كان لمعرفة تفاصيل حفل زفافه من حيث الأعداد التي حضرت الحفل، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك مساء الإثنين: “إلى بعض الدكاكين الإعلامية الصفراء، أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام.. شكراً لنشامى الأمن العام ما قصروا… ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من زفاف الفنانة ديانا كرزون، والتي نشرتها شقيقتها زين كرزون وأصدقاؤهم الذين حضروا الحفل.

وكانت ديانا كرزون، قد أعلنت في وقت سابق عن زواجها يوم الإثنين، من الإعلامي معاذ العمري، حيث أعلنت ذلك على حسابها في “إنستغرام” عبر نشر صورة جمعتهما معاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى